إعلان
أنمي يابانيخبر

نظرة على تصاميم الشخصيات في ” الاصدار الاضافي ” لأنمي Sword Art Online

Sword Art Online

قبل الشروع في الخبر سيُطرح هذا التساؤل: ما المقصود بالاصدار الإضافي أو تحت الاسم الكامل Sword Art Online: Extra Edition ؟

لمن تابع الأنمي يعلم أن النصف الثاني من الأنمي غير منطقي أبدًا و تم التلاعب به بشكل كبير , السبب ببساطة هو ان استديو  A1-Pictures قد قام بلعبته المحببة و هي التغيير في الأحداث و خصوصًا النهايات مما جعل الأنمي يظهر بهذا الشكل البائس في النصف الثاني , ” الإصدار الإضافي ” هو عبارة عن حلقة خاصة مدتها ساعتان سيقوم بكتابها مؤلف الرواية Reki Kawahara و ستكون عبارة عن تلخيص للأحداث الرئيسية بالإضافة إلى بعض المشاهد الجديدة و ستعرض على شاشات التلفزة في 31 ديسمبر من هذا العام , ربما لا تكون هذه الحلقة هي القصة الأصلية لكن نتأمل بأن تقوم بإصلاح ما أفسده الاستديو.

نعود إلى الخبر فقد نشرت مجلة Dengeki Bunko بعض الصور التي تظهر الشخصيات معدلة عن ماهي عليه في السلسلة حيث أُعطي الرسامون الحرية في تعديل أشكال الشخصيات و ذلك بشكل خاص لهذه الحلقة.

Sword Art Online

كما قام الحساب الرسمي للأنمي على تويتر بنشر صورة أخرى للشخصيات بالإضافة إلى الصورة التي بالأسفل و التي تم نشرها سابقًا.

القصة تتحدث عن برنامج الكمبيوتر يوي و التي تريد أن ترى الحيتان مع كريتو و الذي يبدأ في السباحة تحت الماء في عالم لعبة ألفاهيم أونلاين , لكنه صدم لدى معرفته بأن رفيقته ليفا لا تستطيع السباحة , أسونا و صديقاتها الفتيات يعتقدن أن تدريبات سوجيها في بركة في العالم الحقيقي سوف تساعدها , في الوقت نفسه يلتقي كريتو بشخص ما.

Sword Art Online

Jaku

الأنمي للمتعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى