إعلان
أنمي يابانيخبر

المزيد من المعلومات حول الأنمي الرياضي القادم Haikyū

Haikyu

قامت مجلة شونين جمب الأسبوعية بالاعلان عن العاملين على الأنمي الرياضي و المقتبس من مانجا Haikyū و الذي يركز على رياضة كرة الطائرة و سيعرض في أبريل 2014 , القائمة هي:

في الانتاج سيتولى استديو Production I.G هذه العملية , الاخراج سيكون على عاتق Susumu Mitsunaka و الذي يبدو غير مبشر حيث أن سجله لا يحتوي على الكثير من الأنميات المخرجه من قبله مثل أنمي Cuticle Detective Inaba , الحوارات النصية ستكون من السيد Taku Kishimoto و الذي يفتقر أيضًا إلى عمله على أنميات عدا عن أنمي واحد و هو Bunny Drop , مصمم الشخصيات السيد Takahiro Kishida سجله حافل بالعديد من الأعمال مثل Btooom! و كذلك Durarara!! , مخرج الرسوم سيكون Takahiro Chiba الذي ساعد في اخراج رسوم بعض حلقات Psycho-Pass.

القصة تتحدث عن شويو هيناتا و فتئ يريد أن يصبح لاعب كرة طائرة بعد أن شاهد “العملاق الصغير” و هو يلعب هذه الرياضة عندما كان في المرحلة الابتدائية , تعرض لهزيمة ساحقة في أول و آخر بطولة له في المرحلة المتوسطة و ذلك على يد منافسه توبيو كاغياما , بعدها انضم هيناتا إلى فريق كرة الطائرة لمدرسة كوراسوني الثانوية و توعد بالانتقام من كاغياما , مع ذلك فقد انضم كاغياما لنفس المدرسة و هي كوراسوني و شكلا معًا ثنائيًا مبهرًا.

الوسوم

Jaku

الأنمي للمتعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق