الرئيسية / أنمي ياباني / رغم حصولها على أنمي قادم في أكتوبر، رواية Seishun Buta Yaro تحصل على فلم في 2019

رغم حصولها على أنمي قادم في أكتوبر، رواية Seishun Buta Yaro تحصل على فلم في 2019

تم الإعلان خلال العرض المسبق للحلقة الأولى والثانية من الأنمي التلفزيوني Seishun Buta Yaro wa Bunny Girl-senpai no Yume wo Minai والذي تم عرضه اليوم في طوكيو عن حصول رواية الجيب الأصلية Seishun Buta Yaro على فلم سيتم عرضه في العام القادم.

الفلم سيكون بعنوان Seishun Buta Yaro wa Yume-Miru Shojo no Yume wo Minai و سيقتبس المجلد السادس والسابع من الرواية، الفلم لن يقتصر فقط على شخصيتي ساكوتا و ماي الرئيسيتين بل ستتواجد فتاة غامضة تدعى شوكو ماكينوهارا، القصة ستدور عن مشاعرهم وأحساسيهم عندما تتقاطع مع بعضهم البعض.

الرواية حصلت على أنمي تلفزيوني سيتم عرضه في 3 أكتوبر سيقتبس القصة من البداية، استديو CloverWorks (التابع لاستديو A-1 Pictures) سيتولى الإنتاج مع المخرج سويشي ماسوي (مخرج Sakura Quest) ومنسق القصة ماساهيرو يوكوتاني (عمل على Re:Zero) و مصمم الشخصيات ساتومي تومورا (عمل كمشرف رسوم في Kiznaiver).

القصة تتحدث عن شائعة غريبة حول ظاهرة تدعى “متلازمة البلوغ”، أزوساجاوا ساكوتا طالب في المرحلة الثانوية و لأسباب معينة فهو يعيش مع أخته الصغرى، على عكس معظم الشباب في سنه لا يمتلك ساكوتا هاتفًا محمولًا، في أحد الأيام عندما كان في المكتبة قابل شخصًا لم يكن من المفترض أن يكون هناك: فتاة أرنب، تلك الفتاة كانت تدعى ماي ساكورتجيما و هي ممثلة مشهورة تركت مجال الترفيه و أصبحت ترتاد مدرسته الثانوية، مع ذلك لا يمكن للناس رؤية ماي بلباس الأرنب، هنا يحاول بطلنا أن يحل ذلك اللغز.

الرواية بدأ نشرها في 2014 و حصلت على 8 مجلدات و تم نشر المجلد الثامن في 10 أبريل.

الكاتب كاموشيدا والرسام ميزوغوشي كانا قد عملا سابقًا على رواية الجيب Sakurasou no Pet na Kanojo والتي حصلت على أنمي مكون من 24 حلقة في 2012.

المصدر.

عن Jaku

الأنمي للمتعة