الرئيسية / أنمي ياباني / الكشف عن العرض الثاني لأنمي Sword Art Online: Alicization والقادم في أكتوبر

الكشف عن العرض الثاني لأنمي Sword Art Online: Alicization والقادم في أكتوبر

كشف الموقع الرسمي لأنمي Sword Art Online: Alicization عن العرض الدعائي الثاني للأنمي المقرر عرضه في 6 أكتوبر، العرض يستعرض أغنية البداية من أداء المغنية ليزا و كذلك أغنية النهاية من أداء اير آوي. كما تم الكشف بأن الأنمي سيتم عرضه على مدار 4 أكوار (4 مواسم) لكن لم يتم التحديد بالضبط ما إذا كانت تلك الأكوار ستكون متصلة أم لا.

المخرج مانابو أونو ذكر خلال مقابلة على الرسمي للانمي بأنه قد وافق على العمل كمخرج حينما كان فلم Sword Art Online: Ordinal Scale يُعرض على السينما، و أنه قد سمع من العاملين في انيبيلكس في ذلك الوقت بأنهم يُخططون لاقتباس كامل الرواية الأصلية حتى النهاية.

استديو A-1 Pictures سيعود للإنتاج و سيكون السيد مانابو أونو هو المخرج (عمل على Gakusen Toshi Asterisk)، جو سوزوكي و تومويا نيشيجوشي سيتوليان الإشراف على الرسوم و سينضم إليهم شينقو أداشي كمصمم للشخصيات (عمل جميعًا على فلم Sword Art Online: Ordinal Scale).

الأنمي التلفزيوني سيكون هو الجزء الثالث من سلسلة Sword Art Online و سيغطي أرك “اليسزاشين” و سيقتبس رواية الجيب الأصلية نفسها، كما تم الإعلان عن عودة طاقم مؤدي الأصوات للعمل على الأنمي.

عن Jaku

الأنمي للمتعة