الرئيسية / أنمي ياباني / استديو drop يعلن إفلاسه

استديو drop يعلن إفلاسه

كشفت وكالة طوكيو للأبحاث في تقرير لها بأن استديو drop قد قام بتعليق أنشطته منذ 24 أغسطس و تقدم بطلب إشهار الإفلاس عبر محاميه، و يجري حاليًا التحقيق في ديون الشركة.

الشركة تأسست عام 2004 و تمتلك حاليًا 30 موظفًا، و رغم أن الشركة تقوم بإنتاج الأنميشن كعمل أساسي إلا أنها عملت كذلك على أعمال واقعية و أعمال CG و محتوى فلاشي و أعمال ما قبل الإنتاج و تخطيط المانجا و الإشراف على الأصوات و التصخطيط و تصميم المواقع و غيرها من الأعمال، و كانت الشركة قد وصلت مبيعاتها مع نهاية السنة المالية لعام 2009 إلى 220 مليون ين.

الشركة عملت على المئات من الأنميات من خلال العمل على الرسوم البينية والرسم النهائي والرسم المفتاحي والفوتوغرافي والتلوين، الاستديو عمل كمساعد في Golgo 13 و Noein – Mou Hitori no Kimi e و Tetsuko no Tabi و كذلك Zoids Wild، كما عمل كمنتج رئيسي في أنمي Uchurei.

إضافة إلى الأنمي عمل استديو دروب على إنتاج إعلانات لكل من نيسان و سونتوريو إضافة إلى فيديوهات كليب للعديد من الفرق مثل YUZU و SEKAI NO OWARI و GLAY و Perfume.

في الآونة الأخيرة عمل الاستديو على Glamorous Heroes و Clione no Akari في 2017، و منذ ذلك الحين انخفضت المبيعات و ظهرت العديد من المشاكل لاسيما مع تكاليف العمالة و الإدارة السيئة، و عندما اتضحت الرؤية بخصوص انخفاض الإيرادات و عدم إمكانية التحسن في المستقبل القريب اتجهت الشركة إلى إشهار إفلاسها.

فيديو من إنتاج الاستديو.

المصدر.

عن Jaku

الأنمي للمتعة