إعلان
أنمي يابانيخبر

الكشف عن العرض الدعائي للموسم الثالث من أنمي Free! والقادم في يوليو

كشف الموقع الرسمي لأنمي Free! عن العرض الدعائي للأنمي المقرر عرضه في 11 يوليو بعنوان Free! -Dive to the Future. العرض يستعرض شخصيات و هي مُقْدمة على فصل جديد يحكي عن “أرك طلاب الجامعة”.

في حين أن أغلب طاقم العمل سيعودون مجددًا للعمل على هذا الجزء، سيتغيب المخرج هيروكو اوتسومي و سيحل محله السيد ايساكو كاوانامي و هو الذي عمل على إعداد لوحة القصة وإخراج حلقات الموسمين التلفزيونيين، و كذلك تولى إخراج الفلمين الملخصين والذين تم عرضهما في العام الماضي.

استديو كيوتيو أعلن في 2017 عن حصول سلسلة Free! على فلمين ملخصين، الفلم الأول بعنوان Free! Timeless Medley Kizuna و تم عرضه في 22 أبريل، أما الثاني فبعنوان Free! Timeless Medley Yakusoku و تم عرضه في 1 يوليو، كلا الفلمين احتويا على لقطات جديدة و يركز فلم كيزونا على أعضاء نادي ايواتوبي بينما يركز فلم ياكوسوكو على كل من رين و سوسوكي. بعدها تم الإعلان عن فلم جديد بعنوان Free! Take Your Marks عبارة عن تكملة لفلمي Free! Timeless Medley و تقع أحداثه في الربيع عند تخرج هاروكوا من المدرسة الثانوية، و تم عرضه في 28 أكتوبر، و يُعتبر الموسم الثالث لتكملة لهذا الفلم.

الوسوم

Jaku

الأنمي للمتعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق