إعلان
أفلام قصيرة وأنميشن

كليب غنائي لفرقة Sukima Switch بالتعاون مع المخرج ماكوتو شينكاي

قام المخرج الرائع ماكوتو شينكاي (مخرج Kimi no Na wa) بالعمل على إنتاج فيديو كليب لأغنية Mr. Kite من فرقة Sukima Switch للترويج لألبومهم الجديد، الأغنية تدور حول حياة مراهقين و انتقالهما إلى عالم البالغين و أعمالهم.

الكليب في الحقيقة عبارة عن تعاون أيضًا مع شركة Taisei Corporation للمقاولات، حيث قام السيد ماكوتو في عام 2014 بإنتاج فيديو إعلاني عن رجل يعمل في الشركة و تم استخدام تلك اللقطات في هذا الكليب، و الآن تم نشر الفيديو الثاني و الذي يتحدث عن امرأة في الشركة (الفيديو بالأسفل).

https://youtu.be/RNc2l9SNPOk

الإعلان الذي أنتجه المخرج شينكاي عام 2014 كان يدور حول رجل انضم إلى الشركة و عمل كمهندس في مشروع إنشاء مطار نوي باي الدولي بالعاصمة فيتنام، أما الإعلان الجديد فيدور حول امراة تعمل على خط قطار تومسون-ايست كوست (TEL) في سنغافورة، كما يقدم الإعلان إطلالة رائعة لمنطقة مارينا باي.

السيد شينكاي أنتج العديد من الإعلانات التجارية في السابق مع شركة Taisei Corporation، الإعلان الأول (بحسب ترتيب الفيديو بالأسفل) عن مشروع نفق مضيق البوسفور في اسطنبول- تركيا عام 2011، الثاني عن مطار حمد الدولي في العاصمة الدوحة- قطر، الثالث عن مشروع طريق ماتارا السريع في العاصمة كولومبو- سيريلانكا، الرابع عن مشروع إنشاء مطار نوي باي الدولي بالعاصمة هانوي- فيتنام.

الوسوم

Jaku

الأنمي للمتعة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق