إعلان
أنمي يابانيخبر

صحيفة: رواية Bokura no Nanokakan Senso Satirical تحصل على أنمي في 2019

كشفت صحيفة دايلي سبورت عن نتيجة استطلاع أجرتها عن “أفضل 10 كتب للأطفال من اختيار طلاب المرحلة الابتدائية”، و بحسب الصحيفة فإن السيد أوسامو سودا مؤلف الرواية قد حضر الاحتفالية في طوكيو و ذكر بأن روايته Bokura no Nanokakan Senso Satirical ستحصل على أنمي في العام القادم.

الرواية حصلت على المركز الثامن في التصويت بأكثر من 120 ألف صوت من طلاب المرحلة الابتدائية، السيد سودا (89 عامًا) قال أيضًا: “سأبلغ 90 من العمر بعد ثلاثة أيام، كتبت خلال مسيرتي العديد من كتب الأطفال بطرق مختلفة، هذا الكتاب ألفته منذ أكثر من 30 عامًا و ما زلت أقرأه إلى الآن، لقد فزت بهذه الجائزة، أنا ممتن لذلك حقًا”.

و ذكر كذلك: “يبدو أن الرواية تمت قراءتها خلال أكثر من 3 أجيال من الآباء والأمهات والأطفال، سأقول بأنه في العام القادم ستحصل على أنمي، لكنني لا أعلم كيف سيكون شكلها”.

القصة تقع أحداثها في مدرسة متوسطة في وسط طوكيو و قبل العطلة الصيفية حيث اختفى جميع الصبيان في المرحلة الأولى، هل كانت مجرد مصادفة؟ أم هو اختطاف جماعي؟ في الحقيقة تحصن الصبيان في مصنع مهجور عند ضفة النهر، و بدعم من زميلاتهم الفتيات يبدأ الصبيان بقيادة ثورة ضد البالغين من “نقطة التحرير” تلك.

الرواية بدأ نشرها عام 1985 و حصلت على فلم واقعي في عام 1988، كما حصلت الرواية على تكملة و سابقة و تم بيع ما يقارب 170 مليون نسخة مجتمعة، كما تمت إضافة مجلدات جديدة هذا العام إلى السلسلة.

فيديو من الفلم الواقعي.

https://youtu.be/NyQooSmYyXM

الوسوم

Jaku

الأنمي للمتعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق