إعلان
الصناعةخبر

شركة Memory-Tech تعلن استحواذها على Pony Canyon Enterprise

أعلنت Memory-Tech بأنها قد أنهت إجراءات الاستحواذ على شركة Pony Canyon Enterprise الفرعية من الشركة الأساسية Pony Canyon منذ 20 مارس الماضي بعد شراء أسهم رأس المال بالكامل، و لم تفصح الشركة عن قيمة الاستحواذ.

شركة Pony Canyon Enterprise هي شركة متخصصة في إنتاج الفيديوهات و ما بعد عملية الإنتاج و كذلك إنتاج أقراص البلوراي والديفيدي، كما و شاركت أيضًا في الإنتاج الصوتي للانمي، الشركة عملت أيضًا في توفير الترجمة والدبلجة إلى الفيديوهات و كذلك تقوم بإعداد وترميز فيديوهات البث المباشر.

شركة Memory-Tech هي الشركة المالكة لاستديو Graphinica المتخصص في رسوم السي جي (منتج Juni Taisen و فلم Rakuen Tsuihō) و الذي تم تأسيسه بعد أن استحوذت Q-Tec على القسم الرقمي (3D والمؤثرات البصرية) من استديو Gonzo عام 2009.

في ديسمبر الماضي قامت Memory-Tech بالاستحواذ على TYO Animations و REAL-T الفرعيتين من شركة AOI TYO، حيث تم دمج REAL-T كشركة فرعية تحت Memory-Tech في حين تم وضع TYO Animations تحت مظلة Graphinica، كما قامت Memory-Tech بتغيير اسم TYO إلى شركة Yumeta حيث أعادت الاسم القديم للشركة عندما اندمجت شركة Yumeta مع Hal Film Maker عام 2009 لتصبح TYO Animations.

Jaku

الأنمي للمتعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى