إعلان
أنمي يابانيخبر

فلم جديد من استديو Production I.G

Giovanni's Island

أعلن استديو Production I.G أنه سيقوم بصناعة فلم جديد و سيكون مرسومًا باليد تحت عنوان  Giovanni no Shima أو بالانجليزية Giovanni’s Island (جزيرة جيوفاني).

سيتولى عملية الإخراج السيد Mizuho Nishikubo الذي أخرج فلم الساموراي Musashi: The Dream of the Last Samurai , اما اعداد السيناريو فسيكون من Shigemichi Sugita و كذلك Yoshiki Sakurai الذي عمل على حلقات Ghost in the Shell: Stand Alone Complex و أيضًا Blood+.

الفلم سيتم تقديمه إلى جمعية الشركات اليابانية للموسيقى JAME في ذكرى الاحتفال بالسنة الــ 50 على تأسيسها , كما ستقوم Warner Entertainment بعرض الفلم في دور العرض في اليابان في ربيع 2014 و سيتولى Production I.G عملية نشر الفلم حول العالم.

القصة مستوحاة من أحداث حقيقية:

في أعقاب الصراع البشري الأكثر تمديرًا الذي لم يُشهد مثله من قبل , توجد جزيرة صغيرة تسمى Shikotan ( الجزيرة موجودة و هي جزء من الاتحاد الروسي و هي واحدة من أربع جزر في جنوب اليابان تطالب بها اليابان و وافق الاتحاد السوفيتي على اعادتها هي و مجموعة من الجزر إلى اليابان في معاهدة سلام بين البلدين , للمزيد من المعلومات راجع ويكيبيديا ) أصبحت جزءًا من منطقة كاملة تدعى Sakhalin … و على هذه الحدود الغير مندملة من هذه الزاوية النائية من العالم , و ازدهار الصداقة بين أطفال البلدين على استحياء , و السعي إلى التغلب على الحواجز اللغوية و موجات التاريخ.

في 15 من اغسطس قالوا لنا بأننا خسرنا الحرب.

في ذلك الوقت لم نكن نفهم معنى حقيقة ذلك الكلام.

ذات كل شئ تغير.

العديد من الجنود يرتدون ملابس لم نرها من قبل بدأوا بالوصول إلى الجزيرة.

كان ذلك اليوم الذي قابلت فيه تانيا.

Jaku

الأنمي للمتعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى