الرئيسية / أنمي ياباني / لفة بسيطة على أستوديو Sunrise

لفة بسيطة على أستوديو Sunrise

بدون-عنوان-1

أعزائي القراء , إسمحوا لي أن أكسر روتين المقالات المعتاد و الحديث قليلاً عن مدينة سوجينامي بالبداية , حيث تقع هذه المدينة غرب طوكيو و يعيش فيها حوالي نصف مليون و ثلاثمئة ألف شخص حسب آخر إحصائية في الأول من شهر إبريل لسنة 2011 ( يعني قبل سنة و أكثر من نص 🙂 ).

يتواجد بهذه المدينة أحد أعرق الأستوديوهات اليابانية ( تقدر تخمن أيش هو ؟ ) , عزيزي , هذا أستوديو سنرايز يا طويل العمر , أستوديو غني عن التعريف و أنتج كثير و الكثير من الأنميات الآلية الشهيرة أبرزها Code Geass , و هو أحد أقوى الأنميات اللتي كانت قصتها تتحدث عن إحتلال بريطانيا لليابان , حيث إنضم الأمير لولوتش للمقاومة في صف اليابانيين , و هنا إذا أكملنا حديثنا قد نشطح في قصة أخرى :).

 

بدون-عنوان-1

 

تاريخ سنرايز:

بالرجوع للمقابلات القديمة لأستوديو سنرايز نجد أنه تم إجاد هذا الأستوديو العريق ( أو الشركة حالياً ) بواسطة أعضاء Mushi Production السابقين عام 1972 , و بدل أن يكون التركيز الرئيسي على منتج معين تم عمله بواسطة شخص واحد ( كانت طريقة فريق موشي برودكشن سابقاً ) , تم التركيز على المنتجين جميعاً مما يتيح إنتاج المسلسلات بشكل أكبر و أفضل من التركيز على أنمي أو منتج واحد فقط , و لاتزال هذه الطريقة معتمدة إلى يومنا هذا , كذالك قرر الأستوديو أن يركز على الآليات بشكل كبير .

بدون-عنوان-1

أبرز أنميات سنرايز: (يمكنكم الضغط على أسم الأنمي لزيارة صفحته على الويكيبيديا)

كاوبوي بيبوب : مسلسل تجري أحداثه في عام 2071 , يحوي على 26 حلقة.

سلسلة أجنحة الكاندام: سلسلة عريقة ( من يتذكر الأسم على أيام سبيستون 🙂 ؟ ).

مسلسل ماي هيمي : أنمي قدرات خارقة يحوي على 25 حلقة , لا يخلوا من الكوميدياو القتال .

مسلسل كود قياس : تدور أحداثه حول إحتلال عدد من الدول من قبل بريطانيا , حيث ينظم أحد الأمراء لحزب المقاومة اليابانية .

عن Jaku

الأنمي للمتعة