الرئيسية / أنميشن غربي / الرسام الرائع غلين كين سيتولى إخراج فلم Over The Moon بالتعاون مع نتفليكس و استديو Pearl الصيني

الرسام الرائع غلين كين سيتولى إخراج فلم Over The Moon بالتعاون مع نتفليكس و استديو Pearl الصيني

تم الإعلان بأن الرسام الرائع غلين كين سيتولى إخراج فلم الأنميشن الموسيقي Over The Moon بالاشتراك مع نتفليكس و استديو Pearl الصيني، الفلم سيتم عرضه في السينما الصينية عام 2020 و حول العالم عبر نتفليكس، تتحدث قصة الفلم فتاة تبني سفينة صاروخية على أمل اللقاء بآلهة القمر الأسطورية.

الفلم مأخوذ من رواية حديثة عن أسطورية صينية كلاسيكية من كتابة أندري ويلر (كتب Shall We Dance و Under the Tuscan Sun) و ستتولى جيني ريم مهام المنتجة (عملت على Dear Basketball و Duet) والمنتج التنفيذي جانيت يانغ (عمل على Joy Luck Club و The People vs. Larry Flynt) و أخيرًا الأغاني ستكون من كتابة كل من كريستوفر كورتنيس (عمل على) و مارجوري دوفيلد و هيلين بارك.

السيد كين ترشح فلمه القصير Dear Basketball لجائزة الأوسكار، كين عمل مع ديزني طوال 38 سنة حيث كان الرسام الرئيسي للعديد من الشخصيات الرئيسية في بوكاهونتاس و علاء الدين و طرزان بالإضافة إلى شخصية أريل في فلم حورية البحر و شخصية الوحش في فلم الجميلة والوحش و شخصية روبانزل في فلم رابونزل.

 

عن Jaku

الأنمي للمتعة