الرئيسية / أنمي ياباني / فلم ميازاكي القصير قادم في مارس

فلم ميازاكي القصير قادم في مارس

أعلن الموقع الرسمي لمتحف جيبلي بأن فلم السي جي القصير Kemushi no Boro للمخرج هاياو ميازاكي سيتم عرضه في المتحف ابتداءًا من 21 مارس، الفلم يعتبر أول فلم لميازاكي منذ أن أعلن اعتزاله عام 2013.

السيد ميازاكي قام بنفسه بكتابة و إخراج الفلم القصير و الذي تبلغ مدته 14 دقيقة و 20 ثانية، الفلم يدور حول يسروع صغير فقس لتوه من البيضة و يدعى بورو، بأعين كبيرة يقوم بأخذ خطواته الأولى نحو عالم مليء بالأصدقاء والأعداء.

السيد كوجي هوشينو الرئيس الجديد لاستديو جيبلي كشف في الشهر الماضي خلال فعالية “استدوي جيبلي داي هاكورانكاي” بأنه يأمل بأن يرى أنمي السي جي القصير Kemushi no Boro الخاص بالسيد هاياو ميازاكي يصل إلى متحف حيبلي بداية 2018.

السيد ميازاكي يعمل حاليًا على فلم روائي يُتوقع بأن يستغرق العمل عليه 3-4 سنوات و سيكون بعنوان Kimi-tachi wa Do Ikiru ka (كيف تعيشون؟).

في حلقة خاصة بُثت على قناة NHK في نوفمبر 2016 ذكر السيد ميازاكي بأنه يريد العودة لعمل الأفلام الطويلة بعد الانتهاء من Kemushi no Boro، و وفقًا للحلقة فإن السيد ميازاكي لم يكن راضيًا عن عمله على مشروع السي جي القصير و أنه تقدم بمقترح لإنتاج فلم طويل في أغسطس 2016.

عن Jaku

الأنمي للمتعة