إعلان
أنمي يابانيخبر

استديو MAPPA سيتولى إنتاج الأنمي الدعائي لمانجا SEX

تم الإعلان بأن استديو MAPPA الرائع (منتج Inuyashiki و Shingeki no Bahamut) سيتولى إنتاج الأنمي الدعائي الخاص بمانجا SEX للمانجاكا أتسوشي كاميجو و الذي سيتم نشره بمناسبة الذكرى 30 للمانجا في مارس القادم، الأنمي سيضم أيضًا المخرجة سايو ياماموتو مخرجة أنمي Yuri!!! on Ice مع مصممة الشخصيات ناويوكي أوندا.

السيدة سايو و المانجاكا أتسوشي كانا قد تعاونا سابقًا في العمل على حلقة الجليد Endless Night ضمن مشروع أنميتور ايكسبو والذي كان تمهيدًا لمسلسل Yuri!!! on Ice، السيدة سايو تولت الإخراج فيما قام المانجاكا بتصميم الشخصيات. كما عملت المصممة أوندا سابقًا في أوفا خاصة بمانجا TO-Y للمانجاكا أتسوشي قبل 30 عامًا.

قصة المانجا تتحدث عن مغامرة فتاة تدعى كاهو و التي سافرت في عطلة إلى أوكيناوا و وقعت في الحب مع يوكي. الأنمي سيكون بقصة أصلية و سيتحدث عن كاهو قبل سفرها و عن لقاء ناتسو و يوكي للتو في أوكيناوا.

الأنمي الدعائي سيكون عبارة عن أوفا حصرية بعنوان Sex ~Prologue و سيتم نشرها عن طريق شراء المجلدات الأربعة الخاصة بنسخة الذكرى 30 للمانجا حيث تقوم بأخذ البطاقات الموجودة في المجلدات 1-3 و إرسالها مع البطاقة البريدية الموجودة في المجلد الرابع، البلوراي سيتم إرساله إلى المشترين في مارس 2018 طالما تم ختم البطاقة البريدية قبل 31 ديسمبر.

المانجا بدأ نشرها في مجلة يونق صندي عام 1988 واستمرت حتى 1992 بعدد 68 فصل مجموعة في 7 مجلدات.

الوسوم

Jaku

الأنمي للمتعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق