الرئيسية / الأخبار / كيشيموتو يشوق لعمل جديد في 2018

كيشيموتو يشوق لعمل جديد في 2018

خلال معرض جمب فيستا كشف السيد ماساشي كيشيموتو عن صورة تشويقية للمانجا الجديدة التي يعمل عليها حاليًا و ستصدر في 2018 احتفالًا بالذكرى 50 لمجلة شونين جمب، الصورة التي تم الكشف عنها تظهر التصميم الفني لرسومات العمل الجديد.

لم يتم الكشف حتى الآن عن العنوان أو ما إذا كانت هذه مانجا مستمرة أو عبارة عن ون شوت، لكن بحسب مقابلة سابقة أجرتها مجلة انتيرميكس عام 2015 مع السيد كيشيموتو فقد تحدث عن عمله القادم:

لقد قررت بالفعل ما أريد أن اكتب في عملي القادم، أُفكر في كتابة عمل من نوع الخيال العلمي، أعتقد بأن البطل لم يسبق له مثيل في المانجا، و على ذكر ذلك فأعتقد بأن الشخصية ستكون جديةً للغاية.

أريد التفكير مرةً أخرى عن الفرق بين ما أريد كتابته وبين ما يتطلع القراء إليه عندما يقرأون أعمالي، لقد بدأت بالتفكير في ذلك من خلال كتابتي لناروتو و بين العديد من إصدارات الون شوت، ناروتو كان ضربة حظ، لكنني أريد أن أجعل عملي القادم ضربةً أيضًا من خلال تركيزها على القيام بذلك.

لا أعلم متى سأُعلن عن عملي القادم، لكن أرجو منكم الانتظار للتحدي الخاص بي لعمل سيتجاوز ناروتو.

كيشيموتو أضاف في المقابلة بأن المانجا الجديدة ستكون على الأغلب غير أسبوعية، و ذلك بسبب الشد العضلي الذي أصابه نظير التسلسل الأسبوعي لناروتو.

السيد كيشيموتو كان قد أنهى مانجا ناروتو بعد 15 سنة من التسلسل، بعدها كتب تكملة من مجلد واحد باسم ناروتو جايدن، كما عمل على السيناريو و تصاميم الشخصيات و ساعد أيضًا في الإشراف على عملية الإنتاج لفلم بوروتو.

السيدة يوكو مؤدية صوت بوروتو قالت خلال مقابلة أثناء عرض فلم بوروتو في يوليو بأنها “تريد أن ترا تكملة أفلام” لكن كيشيموتو رد عليها مع ابتسامة “لا أستطيع، الله يرحم والديكِ أريد أن أرتاح الآن”.

عن Jaku

الأنمي للمتعة