الرئيسية / أنمي ياباني / الكشف عن عرض دعائي لفلم Sayonara no Asa ni Yakusoku no Hana o Kazarou من ماري أوكادا

الكشف عن عرض دعائي لفلم Sayonara no Asa ni Yakusoku no Hana o Kazarou من ماري أوكادا

كشف استديو P.A. works عن عرض دعائي لفلم Sayonara no Asa ni Yakusoku no Hana o Kazarou و الذي سيكون من كتابة و إخراج الكاتبة ماري أوكادا (مؤلفة anohana) و هو أول فلم تقوم بإخراجه بنفسها و سيتم عرضه في 24 فبراير، كما تم الكشف عن الصورة بالاعلى.

القصة تدور عن ماكويا التي تنحدر من عائلة تتوقف فيها أعراض الكبر و هم في سن المراهقة، ليس لديها والدان و رغم أنها تعيش في سلام إلا أنها تشعر بالوحدة، هذا السلام على وشك الانهيار عندما يغزو الجيش منطقتهم سعيًا للحصول على سر الخلود، يتم أخذ ليليا و هي أجمل فتاة عشيرتها إلى مكان بعيد و يختفي صبي كان يكن المشاعر لماكويا، تمكنت ماكويا من الهرب لكنها فقدت أصدقاءها و منزلها، و بينما هي هائمة لوحدها في الغابة تعثر على إريال و هو طفل صغير فقد والديه، القصة ستتحدث عن العلاقة المتغيرة بين الاثنين و كيف يكبر إيريال بينما لا يحدث ذلك مع ماكويا.

السيدة ماري تحدثت عن قصة الفلم “ستكون عن التواصل بين الناس مع اللقاءات و الأجزاء المتشابكة، قصة الفلم ستصور دراما إنسانية مثلما مرت على الجميع في مرحلة ما حيث يُخترق القلب بالتدريج”.

و علقت السيدة ماري على الفلم “ككاتبة سيناريو أردت بشدة كتابة هذه القصة منذ وقت طويل، كمخرجة أردت التأثير على أمور بين النصوص كالفيديو و الصوت، كلاهما تحدي و ممتع”، و قالت بأنها اختارت بأن تكون مخرجة بعد أن أخبرها المدير التنفيذي لاستديو P.A. كينجي هوريكاوا بأنه “يود أن يرى عملًا تعطي فيه 100% من قدرتها” و فكرت في ما يعني ذلك، في النهاية قررت بأن تكون مخرجة- تتحمل مسؤولية الإشراف الكامل على العاملين في صنع الانمي و إعطاء التوجيهات للفريق والاستديو من البداية إلى النهاية- و كانت تلك أفضل طريقة لفعل ذلك، و طلبت من هوريكاوا أن يمنحها هذه الفرصة.

السيد أكيهيكو يوشيدا سيعمل على تصاميم الشخصيات الأصلية، و ستكون ماري أوكادا هي المخرجة و كاتبة السيناريو في استديو P.A. works، توشيا شينوهارا (عمل على Red Data Girl) سيكون هو المشرف على الإخراج و سيتولى يوريكو ايشي (عمل على Another) مهمة تصميم الشخصيات والإشراف على الرسوم و سيكون كازوكي هيغاشيجي هو المخرج الفني للعمل.

عن Jaku

الأنمي للمتعة