الرئيسية / أنمي ياباني / أنمي Steins;Gate 0 قادم في أبريل 2018

أنمي Steins;Gate 0 قادم في أبريل 2018

كشف موقع Otakomu الياباني عن مجموعة من الصور المأخوذة من قناة طوكيو MX 1 لإحدى الحلقات المعادة لأنمي شتاينز جيت تكشف من خلال الشريط السفلي عن موعد العرض لأنمي Steins;Gate 0 التابع لمشروع “خط العالم”، حتى الآن لا يوجد تأكيد من الموقع الرسمي بهذا الشأن و يجب علينا الانتظار للمزيد من التفاصيل.

مشروع STEINS;GATE World Line (خط العالم) سيكون بين عامي 2017-2018 و هو مشروع سيتضمن أنمي سيقوم باقتباس لعبة Steins;Gate 0 بالإضافة مانجا و رواية، كما قامت الشركة بالكشف عن الصورة بالأعلى والعرض التشويقي بالأسفل.

المانجا تم نشرها في مجلة يونق ايس الشهرية يوم 4 أغسطس من رسم الرسام تاناكا هيمينو (الصورة بالأسفل)، أما الرواية فسيتم إصدارها عبر سييكر بونكو. كما تم الإعلان كذلك بأن الأنمي الأصلي ستتم إعادة عرضه في أكتوبر.

يُذكر بأن كادوكاوا قد قالت خلال معرض أنمي ايكسبو بأن المشروع سيتم إطلاقه خلال 2018-2019.

لعبة Steins;Gate 0 هي لعبة تتبع اللعبة الأصلية و تم الإعلان عنها في مارس 2015 و كذلك تم الإعلان عن أنمي معها لكن لم يتم الكشف عن أي تفاصيل أخرى، الأنمي تم إعادة عرضه في 5 ديسمبر و اتخذت مسارًا مختلفًا في القصة عن الأنمي الأصلي.

حرق، حدد الكلام لتظهر قصة Steins;Gate 0  القصة ستكون عن خط العالم بيتا حيث عندما يفشل أوكابي في إنقاذ كريستينا في 28 يوليو لينتهي به المطاف بالعودة لوحده، رغم ذلك فقد ذكر عرض اللعبة بأن أوكابي لم يعلم بأن كريستينا ما تزال هناك..

عن Jaku

الأنمي للمتعة