إعلان
أنمي يابانيخبر

لعبة Fate/Grand Order تحصل على حلقتي أنمي قصيرتين في نهاية السنة

تم الإعلان عن حصول Fate/Grand Order على حلقتي أنمي قصيرتين سيتم عرضهما كجزء من مشروع فيت الخاص بالسنة الجديدة للحلقات التلفزيونية الخاصة عشية رأي السنة في 31 ديسمبر 2017.

الحلقة القصيرة الأولى ستكون بعنوان Fate/Grand Order x Himuro’s World: Seven Most Powerful Great Figures Chapte (الصورة بالأعلى) والمأخوذة من مانجا مدرسية كوميدية بعنوان Himuro no Tenchi Fate/school life للمانجاكا ايشيرو ماشين، القصة تتحدث عن الحياة اليومية لثلاثة شخصيات و هن كايدي ماكيديرا و هيمورو كاني و ساقوسا يوكيكا (جمعيهن شخصيات ثانوية) من مدرسة هوموراها.

الحلقة ستكون من إنتاج استديو Ufotable و إخراج تاكاهيرو ميورا (مخرج Fate/stay night) و مصمم الشخصيات ماساتو ناغاموري (عمل كرسام في Fate/stay night).

الحلقة الثانية بعنوان Fate/Grand Order: MOONLIGHT/LOSTROOM (الصورة بالأعلى) و تدور حول “الغرفة الضائعة” حيث يمكن العثور فيها على الأشياء المفقودة أو الأشخاص المفقودين، هذه الغرفة لا تنتمي إلى أحد و منسية في زاوية كالديا.

استديو Lay-duce التابع لتايب مون سيتولى الإنتاج و ستكون الحلقة من كتابة كينوكو ناسو (مبتكر سلسلة Fate) مع تايب مون، الإخراج سيكون من تاكورو تسوكادا (عمل كمساعد مخرج في حلقة Fate/Grand Order: First Order) و تصميم الشخصيات الأصلية من تاكاشي تاكايوشي (رسام سلسلة Fate) و المشرف على الرسوم هيتوشي نانبا (عمل على حلقة Fate/Grand Order: First Order).

الحلقات الجديدة الخاصة ستكون إستعادة لمشروع Fate لعام 2017 و مقدمة لمشروع Fate في 2018.

Jaku

الأنمي للمتعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى