الرئيسية / أنمي ياباني / شبكة نتفليكس تعلن عن قائمتها من الانميات الجديدة

شبكة نتفليكس تعلن عن قائمتها من الانميات الجديدة

أعلنت نيتفليكس خلال فعالية “قائمة نيتفليكس للأنمي 2017” عن قائمة بأعمال الأنمي الجديدة القادمة منها في 2017-2018.

أنمي جديد باسم A.I.C.O. -Incarnation- من استديو بونز

أعلنت نيتفليكس عن أنمي جديد بعنوان  A.I.C.O. -Incarnation سيتم عرضه حول العالم في موسم الربيع 2018 و مكون من 12 حلقة، كما كشفت قناة نيتفليكس الرسمية على اليوتيوب عن العرض الدعائي للأنمي.

استديو بونز سيتولى إنتاج العمل و سيكون المخرج هو السيد كازويا موراتا مخرج Gargantia و فلم Fullmetal Alchemist: The Sacred Star of Milos.

طاقم العمل لأنمي B: The Beginning (سابقًا Perfect Bones)

أعلنت نيتفليكس عن طاقم العمل لمشروع B: The Beginning (سابقًا Perfect Bones) والذي ستقوم بعرضه في موسم الربيع 2018، كما قامت بنشر عدة صور للمشروع.

و كان قد تم الإعلان سابقًا بأن استديو Production IG سيتولى الإنتاج مع المخرج كازوتو ناكازاوا (عمل على إخراج فلم Moondrive)، الشركة أعلنت بأن السيد يوشينبو ياماكاوا سيكون إلى جانب ناكازاوا في الإخراج، كما سيقوم السيد ناكازاوا بنفسه بنفسه مهمة تصميم الشخصيات والإشراف على الرسوم، بالإضافة إلى تواجد الملحن يوشيو ايكي في العمل (عمل على Rage of Bahamut).

تقع أحداث المسلسل في المستقبل حيث يحاول العلماء تربية نسل لـ “إنسان مثالي” على أمل أن يعم السلام العالم. وعندما أوشك العلماء على تحقيق هدفهم من خلال عدة أطفال، قاموا بإرسال “الأطفال الجدد” ليحصلوا على مزيد من التدريب ولكن يتم اختطافهم على يد منظمة شريرة تقوم باستخدام قواها لتنفيذ أفكارها الخاصة لفرض نظام جديد للعالم.

إعادة إنتاج لسلسلة ساينت سيا

أعلنت نيتفليكس بأن سلسلة ساينت سيا الشهيرة قد حصلت على إعادة إنتاج كاملة (ريميك) على شكل رسوم CG و سيكون بسلسلة أصلية تحت عنوان Knights of the Zodiac: Saint Seiya.

الأنمي الجديد سيكون مكون من 12 حلقة للموسم الأول و سيقتبس القصة من أرك حروب المجرات إلى الساينتس الفضيين من المانجا و ستكون مدة الحلقة الواحدة منها 30 دقيقة.

استديو توي أنميشن سيتولى الإنتاج و سيكون المخرج يوشيهارو أشينو (عمل على Tweeny Witches) و سيتولى ايوقيني سون مهمة تحرير القصة والإشراف على الكتابة، بينما ستعمل تيرومي نيشي على تصاميم الشخصيات (عملت على Penguindrum)

عرض دعائي لمشروع Devilman Crybaby

كشفت قناة نيتفليكس على اليوتيوب عن العرض الدعائي الخاص بسلسلة Devilman Crybaby و التي من هي إخراج ماساكي يواسا و المكونة من 10 حلقات و من المقرر طرحها في موسم الربيع 2018.

استديو Science SARU سيتولى مهمة الإنتاج مع رئيسه السيد ماساكي يواسا (مخرج Ping Pong) و منسق القصة ايشيرو أوكويشي (عمل على كود جياس) و سيتولى ايونيونق شوي مهمة الإشراف على إنتاج الرسوم.

عرض أنمي Sword Gai ضمن خدمة نيتفليكس

أعلنت نيتفليكس بأنها ستقوم بعرض الأنمي المقتبس من مانجا Sword Gai عبر خدمتها حول العالم في موسم الربيع 2018.

الأنمي تم الإعلان عنه في 2014 و تدور القصة حول جاي الذي وُلد من امرأة توفيت في الغابة، تم تبنيه من قبل الحداد و صانع السيوف السيد أمون، بعد سنوات قليلة أصبح جاي تلميذ أمون و خلال عملية صقل أحد السيوف فقد ذراعه اليمنى، و لكي يساعده قام السيد أمون بسحق السيف الشطاني شيريو (ضوء. تنين الموت) لكي يستبدل ذراع جاي اليمنى، أصبح جاي بعدها قادرًا على دمج السلاح مع ذراعه و يقاتل بها ضد الأعداء.

عرض أنمي Lost Song ضمن خدمة نيتفليكس

أعلنت نيتفليكس بأنها ستقوم بعرض أنمي Lost Song عبر خدمتها عالميًا في 2018، الشركة أعلنت بأن السلسلة ستكون بالتعاون ما LIDEN FILMS و Dwango و سيكون 12 حلقة، كما كشفت قناة نيتفليكس الرسمية على اليوتيوب عن عرض دعائي للانمي يُظهر مؤديتا الأصوات كذلك و تعليقهما عن العمل.

عرض أنمي Baki ضمن خدمة نيتفليكس

أعلنت نيتفليكس بأنها ستقوم بعرض الأنمي الجديد من سلسلة Baki بعنوان New Grappler Baki: In Search of Our Strongest Hero عبر خدمتها والمكون من 26 حلقة.

أنمي Kakegurui سيُعرض في خارج اليابان في 2018

أعلنت نيتفليكس بأن أنمي Kakegurui سيتم عرضه عبر خدمتها خارج اليابان في 2018، و في نفس السياق أعلنت بان أنمي Fate/Apocrypha سيُعرض في أمريكا و كندا في 7 نوفمبر و في باقي العالم في 2 ديسمبر.

عرض مشروع Cannon Busters عبر خدمة نيتفليكس

أعلنت نيتفليكس بأنها ستقوم بعرض Cannon Busters عبر خدمتها من دون تحديد الموعد، كما أعلنت نيتفليكس بأن هنالك 12 حلقة يتم إنتاجها حاليًا.

أنمي لسلسلة Rilakkuma

أعلنت نيتفليكس عن مشروع جديد لسلسلة Rilakkuma Series الشهيرة بمناسبة الذكرى 15 للسلسلة في 2018، كما كشفت بان الحلقات ستكون 10 و سيتم عرضها عبر الخدمة عالميًا.

عن Jaku

الأنمي للمتعة