إعلان
أنمي يابانيخبر

احتفاليات ون بيس بمناسبة الذكرى الـ20

تحتفل اليوم مانجا ون بيس الشهيرة للمانجاكا ايشيرو أودا بالذكرى الـ20 على إصدار أول فصل لها في مجلة الشونين جمب في 22 يوليو عام 1997، و بهذه المناسبة تم الإعلان و الكشف عن العديد من الأشياء حول العالم.

الاحتفالات على الانترنت

بخلاف الاحتفالات التي تكون على الأرض في اليابان فهنالك احتفالات تقام عبر الانترنت، حيث قام تطبيق SNOW المخصص بإضافة الملصقات إلى الصور بإضافة لوفي و شوبر إلى قائمته منذ 21 يوليو، كما قام موقع التواصل الاجتماعي تويتر بإضافة ايموجي يحمل شكل قبعة قش إلى كلٍ من الهاشتاقات التالية: #ONEPIECE و #ONEPIECE20th و #ワンピース و #ワンピース20周年.

فيديو احتفالي بالذكرى

حلقة خاصة من الأنمي

أعلنت مجلة شونين جمب في عددها 30 عن حلقة خاصة من أنمي ون بيس بعنوان الأزرق الشرقي و سيتم عرضها في 26 أغسطس، الحلقة ستكون جديدة بالكامل و ستضم مشاهد سابقة منذ بداية السلسلة عندما دخل الطاقم إلى الجراند لاين.

الحلقة ستضم إصدارًا خاصًا من أول افتتاحية في الأنمي “We Are” حيث سيقوم بغناءها السيد هيروشي كيتاداني مع 100 شخص تم اختيارهم عن طريق اليناصيب التي أقامتها Avex، السيد تاكاشي أوتسوكا سيتولى إخراج الحلقة و سيقوم ماسايوكي ساتو بمهمة تصاميم الشخصيات والإشراف على الرسوم.

عرض دعائي للحلقة

مجلة ون بيس و مانجا جانبية و رواية

أعلنت شويشا و لوقت محدود بأنها ستنشر 3 أجزاء من مجلة مخصصة للاحتفال بالذكرى 20 للسلسلة، العدد الأول تم نشره في 7 يوليو و احتوى على مقابلة خاصة مع أودا و مانجا جانبية و روايتين و كتاب مصور و ملصق مطلوبين حقيقي لشخصية لوفي.

المانجا الجانبية بعنوان Luff و تعيد تصور السلسلة عن طريق حدث بديل، الرواية بعنوان One Piece Novel A and Straw Hat Crew (رواية ون بيس و طاقم قبعة القش) و تركز على ماضي شخصية ايس و حلقات صغيرة تدور حول شخصيات السلسلة، الكتاب المصور يتحدث عن طفولة لوفي و ايس و سابو.

العدد الثاني من المجلة سيتم نشره في 4 أغسطس، أما الثالث فسيكون في 1 سبتمبر.

مفاجآت العدد 33 من مجلة شونين جمب

في العدد 33 من مجلة شونين جمب تم الكشف عن 10 مفاجآت قادمة لون بيس من غلاف خاص و ون شوت مكون من 15 صفحة عن ذكريات مؤلف توريكو السيد ميتسوتوشي شيمابوكورو مع أودا (للمزيد راجع هذا الخبر).

لعبة فيديو جديدة “Dawn”

لعبة جديدة قادمة لون بيس من تطور بانداي نامكو و ستحتوي على نظام الواقع الافتراضي داخل اللعبة.

معرض ون بيس في ماليزيا

سيسافر معرض ون بيس إلى كوالالمبور عاصمة ماليزيا بين شهري أغسطس و أكتوبر، المزيد من التفاصيل سيتم الكشف عنها لاحقًا.

مهرجان قراصنة طوكيو

سيقوم برج طوكيو بعمل مهرجان قراصنة طوكيو في 22 يوليو، الفعالية ستتضمن برامج حوارية و معرض لكتابة التعليقات و احتفالات بالذكرى السنوية و غيرها، و سيتم بث المهرجان على لاين لايف.

مجلدات المانجا الرقمية مجانية لوفت محدود

قام موقع شونين جمب بتوفير مانجا ون بيس بشكل رقمي من المجلد 1 إلى 60 بشكل مجاني ختى 4 أغسطس، تستطيع قرائتها من هنا (باليابانية فقط).

مجسمات محدودة بمناسبة الذكرى

أعلنت FigurartsZERO من أنها ستقوم بطرح مجسمات محدودة لطاقم قبعة القش التسعة و ذكلك في أكتوبر و حتى نوفمبر 2017، المجسمات ستحتوي على تعبيرات وجه متعددة و سيكون طولها ما بين 3-8 انش.

فعالية Minna no Luffy Fan Art

قامت شويشا بإطلاق حملة حتى 31 أغسطس تستهدف المعجبين، حيث ستختار 100 رسمة لكي تكون على غلاف خاص مع رسمة خاصة بلوفي من رسم أودا و سيتم نشرها عبر مجلة شونين جمب في وقت لاحق من هذا العام.

مسلسل واقعي من ون بيس في هوليود

أعلنت استديوهات تومورو بأنها تقوم حاليًا بالعمل على مسلسل تلفزيوني مقتبس من ون بيس.

الوسوم

Jaku

الأنمي للمتعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق