الرئيسية / أنمي ياباني / الكشف عن عرض للأوفا الخامسة من أنمي Gundam the Origin و بداية أرك لوم

الكشف عن عرض للأوفا الخامسة من أنمي Gundam the Origin و بداية أرك لوم

أعلنت سنرايز بأن الأوفا الخامسة من أنمي Gundam the Origin والتي تعتبر الحلقة الأولى من أرك لوم سيتم عرضها في 2 سبتمبر في 35 قاعة سينما في اليابان (أكثر من الأوفا الرابعة التي كانت 15 قاعة فقط)، كما سيتم عرضها بشكل محدود لمدة 4 أسابيع و هو ضعف المدة التي كانت للأوفات الماضية أسبوعين فقط.

كما كشفت قناة بانداي على اليوتيوب عن عرض دعائي للأوفا الخامسة، أرك لوم مكون من أوفاتين الأولى بعنوان Clash at Loum (اشتباك لوم)، و الثانية بعنوان Birth of the Red Comet (ولادة المذَنَّب الأحمر) في 2018.

الأرك الجديد سيُغطي معركة اللوم و هي معركة الأيام الأولى من حرب العام الواحد والتي تسبق بأيام أحداث سلسلة الجاندام الأصلية، شار أزنابل والملقب بالأسطورة “المذَنَّب الأحمر” خلال هذه الحرب و العدو اللدود لبطل سلسلة الجاندام الأولى أمورو رواي.

الأوفا الرابعة تم عرضها في 15 صالة سينما في اليابان في 19 نوفمبر، قصة الأوفا تتحدث عن اللقاء المصيري بين شار و الفتاة لالاه سوني بالإضافة إلى أول معركة موبايل سوت في التاريخ.

سلسلة Gundam The Origin تتكون قصتها من أربعة أجزاء، عنوان الجزء الأول هو Blue-Eyed Casval و تم عرضه في ربيع 2015 و تتحدث قصته عن كاسيفال ريم ديكون و أرتيشيا سوم ديكون قبل عام واحد من الحرب عام UC.0068، أما الجزء الثاني فهو باسم Artesia’s Sorrow و عُرض في 31 أكتوبر في 15 صالة سينما و تقع أحداث قصته بعد 3 سنوات من أحداث الحلقة الأولى في U.C.0071 حسب التوقيت الكوني، و تتبع القصة انفصال الشقيقين كاسفال و ارتيسيا (قبل أن يُعرفا باسم شار و سايلا) كما تحتوي الحلقة على المزيد من مركبات الموبايل سوت المتطورة و بخاصة على جانب زيون، الجزء الثالث تم عرضه في 21 مايو و تتحدث عن الشاب الذي أصبح يُعرف باسم شار أزانبيل و رفيقه جارما زابي بعد انضمامهما إلى أكاديمية زيون العسكرية.

عن Jaku

الأنمي للمتعة