الرئيسية / أنمي ياباني / العرض الثالث لانمي الخريف Arpeggio of Blue Steel

العرض الثالث لانمي الخريف Arpeggio of Blue Steel

 Arpeggio of Blue Steel

قام الموقع الرسمي عن انمي الخيال العلمي Arpeggio of Blue Steel بنشر العرض الثالث للانمي و الذي يركز على شخصية تاكاو ( آلية مجسدة على شكل آدمي ) قائدة سفينة تاكاو , الانمي مقتبس من مانجا من ابداعات فريق Ark Performance حيث نشر المانجا عام 2009 على مجلة Young King Ours.

كما قام الموقع بنشر مؤدي الأصوات و كذلك صور لــ 4 سفن مختلفة :

Arpeggio of Blue Steel

الممثلة Manami Numakura ستؤدي دور تاكاو

Arpeggio of Blue Steel

الممثلة Hibiku Yamamura ستؤدي دور هارونا

Arpeggio of Blue Steel

الممثلة Yumi Uchiyama  ستؤدي دور كيريشيما

Arpeggio of Blue Steel

الممثلة Yukana  سؤتدي دور كونقو 

الشخصيات الأربعة بالاضافة الى الشخصية الرئيسية تطلق على وحدتهن اسم ” Trident “

الشخصياتان الرئيستان هما : 

Arpeggio of Blue Steel

السيد Kazuyuki Okitsu سيؤدي دور جونزو شيهايا و هو كابتن الغواصة I-401 لديه عقل بارع و عادة ما يكون بارداً و هادئاً , لكنه في بعض الأحيان يكون قادرا على رؤية تصرفاته و يكون قلقا من ان يتملكه الغضب.

Arpeggio of Blue Steel

السيدة Mai Fuchigami ستؤدي دور ايونا و هي العقل المجسد في الغواصة I-401 و على عكس السفن الأخرى من أسطول الضباب فليس لديها اوامر بابادة البشر من المحيط.

تدور احداث القصة في النصف الأول من القرن 21 و بسبب ظاهرة الاحتباس الحراري و ارتفاع درجة الحرارة في العالم فقد فقدت الانسانية العديد من البلدان المتطورة , في اثناء تلك المحنة تظهر فجأة مجموعة تسمي نفسها Fleet of Fog ( أسطول الضباب ) ظهرت في انحاء العالم و تحمل معها اسلحة خارقة و متطورة , لم تقدر الانسانية على تحمل هذا الاسطول و منيت بهزيمة نكراء و لم تستطع السفر بعدها عن طريق البحر , بعد 17 سنة من تلك المعركة قام غونزو شيهايا و اصدقائه بالاستيلاء على احدى سفن ذلك الأسطول و هي عبارة عن غواصة قاموا بتسميتها I-401 , بالتعاون مع ايونا ( هي نفسها I-401 و هي عبارة عن روبوت تم تجسيده في شكل بشري ) سيقومون بتحدي ” أسطول الضباب “.

الاستديو المنتج لها الانمي هو SANZIGEN Animation Studio و هو استديو عادة ما يكون مساعدا للاستديوهات الاخرى في عملية صناعة الثري دي و مؤثراتها ( من اعماله فلم 009 Re:Cyborg ) المخرج هو Seiji Kishi اخرج العديد من الأعمال من اهمها Angel Beats! و Devil Survivor 2 The Animation الذي يعرض حاليا , مسؤول الحوارات النصية هو السيد Makoto Uezu الذي عمل على انمي Devil Survivor 2 The Animation ايضا , التحلين الموسيقي سيكون من نصيب Masato Kōda الذي قدم العديد من الاعمال و لكنها على الالعاب مثل Monster Hunter و لعبة Devil May Cry.

عن Jaku

الأنمي للمتعة