إعلان
أنمي يابانيخبر

فلم Kimi no Na wa. يُصبح رابع أعلى فلم أنمي في تاريخ اليابان

kimi-no-na-wa

تم الكشف عن إيرادات السينما اليابانية لهذا الأسبوع حيث احتفظ فلم Kimi no Na wa. للمخرج ماكوتو شينكاي بالمركز الأول في شباك التذاكر الياباني للأسبوع الثامن على توالي و حصد ما يقارب 16.41 مليار ين (158 مليون دولار) خلال 60 يوم من بدأ عرضه في السينما اليابانية.

الفلم بذلك تجاوز فلم Ponyo عام 2008 للمخرج هاياو ميازاكي مع استديو جيبلي (حصد 15.5 مليار ين) و كذلك فلم أفتار (حصد 15.6 مليار ين) و تجاوز قبل أسبوعين فلم The Wind Rises كذلك ليقع الآن في المرتبة الرابعة في سلم ترتيب أعلى أفلام الأنمي من ناحية الإيرادات و خامس أعلى فلم ياباني على الإطلاق و في المركز التاسع كأعلى فلم إيرادًا في السينما اليابانية.

و تعتبر أفلام الأنمي الوحيدة التي تفوقت على فلم كيمي نا وا هي أفلام للمخرج ميازاكي و استديو جيبلي و هي Princess Mononoke (حصد 18.6 مليار ين) و Howl’s Moving Castle (حصد 23.2 مليار ين) و أخيرًا Spirited Away (حصد 30.4 مليار ين).

و كان الفلم قد أصبح أعلى فلم دخلًا لعام 2016 و كذلك ثالث أسرع فلم في تاريخ اليابان يصل إلى 10 مليار (خلال 28 يوم) ين حيث تفوق على فلم فروزن (خلال 37 يوم لكن حصد 25.4 مليار) ليصبح في سلم الترتيب بعد فلم المخطوفة و فلم تايتانك، و من المتوقع أن تصل أرباحه إلى 20 مليار ين.

الفلم الجديد من كتابة و إخراج المخرج ماكوتو شينكاي و تولى السيد ماساشي أندو الإشراف على الرسوم (عمل على Spirited Away و Paprika) و قام السيد ماسايوشي تاناكا بتصميم الشخصيات (عمل على anohana و Toradora!) و ذلك في استديو CoMix Wave Inc.

القصة عن “المعجزات والحب” و تدور حول ميتسوها و تاكي، ميتسوها فتاة تدرس في مدرسة ثانوية للفتيات و تعيش في بلدة ريفية تقع في أعماق الجبال مع أختها الصغيرة و جدتها و والدها عمدة البلدة الذي لا يتواجد في المنزل كثيرًا، ميتسوها فتاة صادقة لكنها لا تحب عادات عائلتها والمتعلقة بمزار شينتو و لا تحب مشاركة والدها في الحملته الانتخابية، هي حزينة لأنها تعيش في بلدة صغيرة بينما هي تتوق لحياة رائعة للعيش في طوكيو، أما تاكي فهو طالب في مدرسة للذكور و يعيش في وسط طوكيو، يمضي وقته مع أصدقائه و يعمل بدوام جزئي في مطعم إيطالي و مهتم بالهندسة المعمارية و الفنون الرائعة، ذات يوم تحلم ميتسويا بأنها فتى و يحلم تاكي أيضًا بأنه يدرس في مدرسة ثانوية للإناث في مدينة في وسط الجبال لم يرها من قبل، ما هو سر أحلامهم؟

الوسوم

Jaku

الأنمي للمتعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق