إعلان
أنمي يابانيخبر

عرض و استعراض لأغنية البداية لأنمي Yuri!!! on Ice

Yuri!!! on Ice

كشف الموقع الرسمي للأنمي الغير مقتبس Yuri!!! on Ice عن عرض يستعرض أغنية البداية بعنوان “صانع التاريخ” من أداء ديين فوجيوكا، الأنمي من المقرر عرضه في 6 أكتوبر.

الأنمي سيكون من إنتاج استديو MAPPA (عمل على Zankyō no Terror) و بتعاون كل من المانجاكا ميتسورو كوبو (ألفت Moteki) و المخرجة المبدعة سايو ياماموتو (عملت على Michiko to Hatchin) حيث ستتولى سايو الإخراج و كتابة القصة أما كوبو فستتولى تصميم الشخصيات و رسم لوحة القصة، السيد تاداشي هيراماتسو (عمل على أنمي الطفيليات) سيقوم باقتباس التصاميم من أجل تحويلها إلى أنمي و سيتولى كينجي مياموتو ابتكار رقصات بالتزلج على الجليد، أما تارو اوميباياشي و تاكو كاتسوشيبا فسيعملان على الموسيقى.

yuri-katsuki

يوري كاتسوكي بتأدية توشيوكي نويوناجا (أدى دور هيديوشي ناجاشيكا من طوكيو غول) ذو 23 عامًا.

yuri-plisetsky

يوري بليستيكي بتأدية كوبكي يوشياما (أدرى دور ميرويم “ملك النمل” من هنتر هنتر) ذو 15 عامًا، فاز ببطولات العالم لثلاث مرات متتالية و يلقب بـ”الجني الروسي” بسبب نظراته.

victor

فيكتور نيكيفوروف بتأدية جيونيشي سوابي (أدى دور آرشر من فيت ستاي نايت) ذو 27 عامًا و يلقب بـ”الأسطورة الحية” و الذي كان يطارده يوري منذ أن كان صغيرًا.

القصة تدور حول يوري كاتسوكي الذي يحمل على عاقته آمال اليابانيين في الفوز بالجائزة الكبرى في نهائي التزلج على الجليد لكنه يتعرض بهزيمة ساحقة، لدى عودته إلى كيوشو يقوم بحبس نفسه في منزل والديه مع مشاعر مضطربة، فتارة يشعر بأنه يريد التقاعد و تارة يود أن يتزلج على الجليد مجددًا، فجأة يظهر أمامه فيكتور نيكيفوروف بطل الجليد لخمس مرات متتالية و كذلك الشاب الروسي يوري بليستيكي الذي هزم العديد من المحترفين الكبار في هذه الرياضة، فيكتور و كلا الـ يوري يواجهون تحديًا لم يسبق له مثيل على الجائزة الكبرى.

الوسوم

Jaku

الأنمي للمتعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق