إعلان
أنمي يابانيخبر

الكشف عن عرض جديد لفلم Koe no Katachi

Koe no Katachi02

قام الموقع الرسمي لاستديو كيوتو بالكشف عن عرض جديد للفلم المقتبس من مانجا Koe no Katachi (الصماء) يُظهر مؤدي الأصوات في الفلم، كما تضمن العرض أغنية Ai wo Shita no wa (الحب هو) للمغنية أيكو، الفلم من المقرر عرضه في 17 سبتمبر.

الفلم سيكون من انتاج استديو كيوتو و سيحتوي على ترجمة باللغة اليابانية لمن يعانون من ضعف في السمع، قد لا يكون الأمر مفاجئً نظرًا لطبيعة القصة لكنه أمر نادر الحدوث، الترجمة ستتواجد في كل قاعات العرض الي ستوفر الفلم من 24 و حتى 30 سبتمبر لمدة مرة واحدة في اليوم، و سيتم بعدها تحديث القاعات التي ستتواجد بها الترجمة بعد 30 سبتمبر.

الفلم مقتبس من مانجا تحمل نفس العنوان للمانجاكا يوشيتوكي أويما ، القصة تتحدث عن فتاة صماء تحاول أن تتواصل مع زملائها في الفصل لكنها تتعرض لمضايقات كثيرة من قبل زملائها وبخاصة من ايشدا الفتى مشاغب.

استديو كيوتو سيتولى إنتاج الفلم و ستكون المخرجة ناوكو يامادا (أخرجت مسلسل و فلم Tamako Market و كذلك موسمي K-ON) هي من ستتولى إخراج الفلم و ستقوم السيدة ريكو يوشيدا بكتابة النصوص (عملت على K-ON!) و أخيرًا ستكون السيدة فوتوشي نيشيا مصممة الشخصيات (عملت على Hyōka)

الوسوم

Jaku

الأنمي للمتعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق