الرئيسية / أنمي ياباني / هيدياكي أنو: أعتذر عن تأخير فلم إيفانجيليون

هيدياكي أنو: أعتذر عن تأخير فلم إيفانجيليون

hideaki-anno

خلال الـمقابلة الخاصة بخصوص فلم غودزيلا القادم علق السيد هيدياكي أنو بخصوص الفلم الرابع الذي طال انتظاره من سلسلة أفلام Neon Genesis Evangelion.

العاملون على فلم غودزيلا أصدروا بيان رسمي بعدم التحدث عن إيفانجيليون في المؤتمر الصحفي، لكن السيد أنو اختار بأن يستهل الحديث بقوله: “في البداية أود أن أعتذر، لقد جعلتكم تنتظرون لوقتٍ طويلٍ جدًا جدًا من أجل فلم إيفانجيليون الجديد، أنا متأسف للغاية”.

“بالنسبة لي إيفانجيليون بمثابة روحي، إنه عمل يحوي جزءًا مني، الفلم السابق Evangelion: 3.0 You Can (Not) Redo ورطني إلى درجة أنني لم أتمكن من القيام بأي شيء بعد ذلك”، أنو اعترف بأنه يشعر بأنه “أُنقذ” من خلال العمل على فلم غودزيلا الجديد Godzilla: Resurgence، و أضاف: “الآن أشعر أن بإمكاني مواصلة العمل على ايفانجيليون”.

السيد أنو كان قد علق في مهرجان طوكيو العالمي للأفلام في 2014 بأنه يعتقد أنه سيعود للعمل على ايفانجيليون بعد أن يقوم بشيء مختلف، و علق مازحًا بأن الفترة ما بين الفلم الثالث والرابع قد تستغرق 4-6 سنوات، يُذكر بأن الفلم الرابع من السلسلة لم يتم الكشف عن موعده حتى الآن، و كانت مجلة أوتانو فاني قد تكهنت سابقًا في 2014 بأن الفلم الرابع سيُعرض في نهاية 2015 ليتضح لاحقًا بان تكهنها خرطي.

عن Jaku

الأنمي للمتعة