إعلان
أنمي يابانيخبر

عرض دعائي جديد لانمي Qualidea Code

 

Qualidea Code 02

أطلقت Marvelous عرض دعائي جديد لانمي Qualidea Code القادم في 09 من شهر يوليو الحالي مدته دقيقتين تقريباً ، يكشف العرض الدعائي اغنية البداية للانمي .

الأنمي الجديد سيكون من تأليف مجموعة تُسمى سبيكيسي و تتألف من سو ساقارا (مؤلف HENNEKO) و كوشي تاشيبانا (مؤلف Date A Live) و واتارو واتاري(مؤلف Yahari Ore no Seishun Love Come wa Machigatteiru) حيث سيقومون بتأليف الأنمي الجديد.

القصة تدور أحداثها في مكان ما من العالم حيث ما يزال الناس مستمرين في حربهم ذد “مجهول” عدو الإنسانية، الأطفال الذين تم إجلائهم إلى منشأة تنويم باردة أثناء غزو “مجهول” يستيقظون من سباتهم بعد عدة عقود و يعلمون أن أجسادهم تم تطويها و وضع بعض القوى الخارقة بداخلها، من أجل حماية البلاد من “مجهول” الذي ظهر من بوابة في خليج طوكيو يقوم الفتيان و الفتيات بشن معارك للدفاع عن طوكيو و كاناجاوا و شيبا.

استديو A-1 بيكشرز سيتولى الإنتاج و سيقوم السيد كينيشي كاوامورا بمهمة الإخراج (أخرج بعض حلقات هنتر هنتر و الطفيليات) و سيقوم ماتسوريو بتصميم الشخصيات الأصلية و سيقتبسها هيسايوكي تاباتا إلى من أجل الأنمي (عمل على Fate/stay night: Unlimited Blade Works) و أخيرًا سيقوم بالتحلين تاكو ايواساكي (عمل على نوراغامي أراقاتو)

 

Jaku

الأنمي للمتعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى