الرئيسية / أنمي ياباني / فلم ون بيس قولد سيُعرض في الإمارات يوم 15 يوليو

فلم ون بيس قولد سيُعرض في الإمارات يوم 15 يوليو

ون بيس قولد

كشفت ايغو بانش للترفيه عبر صفحاتها على التواصل الإجتماعي عن بوستر خاص للفلم بالأعلى و كذلك عن موعد عرض فلم ون بيس قولد في أبو ظبي حيث سيُعرض الفلم يوم 15 يوليو (قبل أسبوع من عرضه في اليابان) و سيكون حصريًا لمدة يوم واحد فقط في فندق قصر الإمارات في المدينة، الفلم سيكون باللغة اليابانية مع تواجد الترجمة العربية والإنجليزية، و وعدت الشركة بالكشف عن المزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على التذاكر في وقت لاحق.

We are happy to reveal the poster for the World Premiere of “One Piece Film: Gold” which will take place in Abu Dhabi on July 15th in Emirates Palace. The Movie will premiere for one day only, and will be in Japanese with both Arabic and English subtitles. The countdown begins now; so stay tuned for more information on how you can get exclusive tickets for this one-time-only golden event! Stay hyped, and tell all your friends! يسرنا أن نعلن عن الملصق الإعلاني (بوستر) للعرض العالمي الأول لفيلم “One Piece: Gold” الذي سيعرض في إمارة أبوظبي في ١٥ من يوليو في قصر الإمارات. سيكون عرض الفيلم حصرياً لمدة يوم واحد، و سيكون باللغة اليابانية مع وجود ترجمة باللغتين العربية و الانجليزية. لقد بدأ العد التنازلي الآن؛ تابعونا للحصول على المزيد من المعلومات لكيفية الحصول على التذاكر الحصرية لهذا العرض الذهبي الوحيد! ابقوا متحمسين، و اخبروا جميع اصدقائكم عن هذا الحدث الذي لا يفوت! #egonauts #egopunch #onepiece #abudhabi #onepiecegold #uae

A photo posted by Ego Punch Entertainment (@egopunch) on


و كانت مؤسسة twofour54 قد كشفت الأسبوع الماضي عن قدوم فلم ون بيس قولد إلى الإمارات منتصف شهر يونيو لكنها لم تكشف عن أي تفاصيل أخرى تخص الفلم.

الفلم سيبدأ عرضه في اليابان في 23 يوليو في 473 صالة سينما حول اليابان و يعد هذا أعلى افتتاح لفلم في تاريخ السينما اليابانية على الإطلاق، كما أن الفلم سيُعرض في قاعة السينما العادية بالإضافة إلى القاعات المزودة بكل من 3D و 4DX و MX4D.

الفلم سيكون من إنتاج استديو توي أنميشن كما العادة و سيتولى الإخراج السيد هيرواكي مياموتو والذي أخرج حلقات ون بيس من 352-679 بالإضافة إلى أنه ساعد في إخراج الحلقة الخاصة التي جمعت كلًا من سلاسل ون بيسن و دراجون بول زد و توريكو، كما سيقوم تسوتومو كورويا بتنسيق القصة، و سيتواجد السيد ايشيرو أودا مؤلف المانجا كمنتج تنفيذي في الفلم.

عرض للفلم

عن Jaku

الأنمي للمتعة