إعلان
أنمي يابانيخبر

عرضان دعائيان لانمي Gifū Dōdō!! Kanetsugu to Keiji

Gifū Dōdō!! Kanetsugu to Keiji

قامت قناة  Comic Zenon الرسمية على اليوتيوب بنشر عرضين قصيرين لانمي Gifū Dōdō!! Kanetsugu to Keiji و الذي سيعرض في موسم الصيف القادم , العرضان يظهران مؤدو الأصوات و ايضا العاملون على الانمي بالاضافة الى استعراض الأغنية الرئيسية بعنوان Samurai Rock ~Gifū Dōdō!! ver و المؤداة من قبل Kouji Kikkawa.

 

 

النجم Daisuke Namikawa ( أدى دور جيرال في انمي فيري تيل ) سيؤدي دور شخصية الساموراي ناوي كانيتسوقو , اما Takuya Satō ( أدى دور شخصية زابل في انمي مغامرات جوجو العجيبة ) فسيؤدي دور شخصية مايدا كيجي , السيد Kikkawa ليس فقط مغني الأغنية بل سيكون هو الراوي أيضا.

الاستديو القدير Studio DEEN ( الاستديو تأسس 1975 و شارك في صناعة و رسم العديد من الانميات العملاقة مثل بليش و كود جياس بجزأيه و أيضا لديه العديد من الاستديوهات التابعة ) سيتولى عملية الانتاج و هو الذي قد انتج انمي Fate/stay night , المخرج Bob Shirohata ( اخرج انمي Hiiro no Kakera ) سيكون هو مخرج المسلسل , السيد Yasuhiro Imagawa سيقوم بكتابة السيناريو ( كتب سيناريو Berserk ) و المقتبس من المانجا الأصلية من تأليف السيد Tetsuo Hara ( ألف Fist of the North Star ) و الذي سيكون مشرفا على الانتاج , Masaaki Kanan سيتولى عملية رسم الشخصيات , و سيقوم KAZSIN بتلحين الموسيقى.

مجلة Comic Zenon اعلنت في ابريل الماضي ان المانجا قد أعطيت الضوء الأخضر لتحصل على انمي , قصة المانجا تتحدث عن مغامرات الساموراي ناوي كانيتسوقو.

الانمي من المقرر عرضه في 2 يوليو.

الوسوم

Jaku

الأنمي للمتعة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق