إعلان
أنمي يابانيخبر

عرض قصير لانمي Uchōten Kazoku

Uchōten Kazoku

عرض جديد لانمي Uchōten Kazoku ( العائلة الشاطحة ) قام بنشره الموقع الرسمي للانمي حيث يقول باستعراض أغنية البداية Uchōten Jinsei.

 

الانمي من نوع الدراما و الكوميديا و تقع احداثه في كيوتو عندما يكون البشر و التانوكي ( نوع من الكائنات بامكانها التحول الى شكل كلب او راكون ) و التنغ ( عفاريت من التراث الياباني ذات انوف طويلة ) يعيشون مع بعضهم البعض , الفتى ياسابورو من عائلة من التانوكي تدعى شيموغامو يعيش حياته لاي شي يعجبه.

الانمي سيعرض في يوليو , استديو P.A. Works قام باقتباس رواية الكاتب Tomihiko Morimi , الكاتب قدم لنا رواية The Tatami Galaxy التي تحولت الى انمي عام 2010. السيد Kôji Kumeta سيقوم بتوفير التصميم للشخصيات الرئيسية للانمي و هي المرة الأولى التي يفعل فيها ذلك من اجل مشروع لا يعتمد على احدى مانجاته.

Uchōten Kazoku

 
Takahiro Sakurai سيلعب دور Yasaburō ( كما هو واضح الصبي و الفتاة اللذان في وسط الصورة ) و هو الابن الاكبر الثالث الذي يأخذ احيانا شكل فتاة في المدرسة الثانوية , Junichi Suwabe سيلعب دور Yaichirō ( اقصى اليمين ) الابن الاكبر هو شخص مكافح لكنه في كثير من الاحيان ضعيف الارادة , Hiroyuki Yoshino سيلعب دور Yajirō الابن الكبر الثاني الذي يكون غالبا على شكل ضفدع و يعزل نفسه في بئر , Mai Nakahara ستلعب دور Yashirō ( اقصى اليسار ) الابن الاصغر الخجول , Kikuko Inoue ستلعب دور الأم ( في الاعلى على اليسار ) و هي مهووسة بالاعجاب بجميع النساء في فرقة Takarazuka , اخيرا Mamiko Noto ستلعب دور الفتاة الساحرة Benten ( في الاعلى ).

 

السيد Masayuki Yoshihara ( اخرج حلقات Ghost in the Shell: Stand Alone Complex ) سيكون هذا اول ظهور له كمخرج لمسلسل تلفزيوني في هذا المشروع , Shôtarô Suga ( عمل على بعض حلقات Darker than Black ) سيتولى عملية الحوارات النصية , و السيد Kousuke Kawazura سيقوم باقتباس تصاميم Kumeta للانميشن , اما  Yoshimasa Fujisawa ( عمل على Love Live! School idol project ) فسيتولى تلحين الموسيقى.

Jaku

الأنمي للمتعة
زر الذهاب إلى الأعلى