إعلان
أنمي يابانيخبر

صورة والكشف عن المزيد من التفاصيل لفلم المحقق كونان 20

Detective Conan Junkoku no Nightmare

قام الموقع الرسمي لفلم المحقق كونان 20 بالكشف عن العنوان الكامل و كذلك عن صورة تشويقية بالأعلى من رسم المؤلف قوشو أوياما بالإضافة إلى قصة الفلم و كذلك العنوان و الذي سيكون Detective Conan: Junkoku no Nightmare (المحقق كونان: الكابوس الأسود المظلم)

أحداث القصة:

ذات ليلة ظلماء أُقتحمت الشرطة اليابانية من قِبل جاسوس، ملفات سرية من وكالات مخابرات من دول مختلفة مثل MI6 البريطانية و BDN الألمانية و CIA الأمريكية بالإضافة إلى FBI قد تم أخذها لكن ضباط الأمن العام بقيادة تورو أمورو يصلون في الوقت المناسب، الجاسوس يقوم بسرقة سيارة و يهرب، بعدها يُحبس الجاسوس و أمورو على الطريق السريع و كانا على وشك التسبب بحادث مع عدة سيارات، يقوم عضو FBI أكاي شويشي بضرب سيارة الجاسوس عن طريق بندقية ليقع على جانب الطريق.

في اليوم التالي يقوم كونان و أصدقاؤه بالذهاب إلى الحوض الذي تم افتتاحه حديثًا، ليجد امرأة جذابة وحيدة وجريحة، و لون عينيها مختلفين عن بعضهما.

المرأة تعاني من فقدان للذاكرة حتى أنها لا تتذكر اسمها كما أن هاتفها المحمول مكسور، كونان و أصداؤه يتعهدون بمساعدتها حتى تستعيد ذاكرتها و لذلك بقوا معها.

في خضم كل ذلك فيريموث تراقب من وراء الكواليس، بعد ذلك انسحبت بصمت و هي تتحدث عبر اتصال داخلي “كما هو مخطط، جين”.

الفلم سيبدأ عرضه في 16 أبريل و ستكون أحداثه مع أعضاء العصابة جميعهم، كما أشار الموقع الرسمي إلى وجود العضور روم والذي لم يُشاهد من قبل في السلسلة.

الوسوم

Jaku

الأنمي للمتعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق