إعلان
أنمي يابانيخبر

عرض جديد لأنمي Ranpo Kitan: Game of Laplace

Ranpo Kitan Game of Laplace

كشف الموقع الرسمي لأنمي Ranpo Kitan: Game of Laplace عن العرض الترويجي الأول للأنمي، العرض يستعرض مؤدي الأصوات و هم يؤدون أغنية النهاية Mikazuki للمرة الأولى، كما و يستعرض العرض أغنية البداية Speed to Masatsu من أداء amazarashi، الأنمي من المقرر عرضه في 3 يوليو.

السلسلة ستكون احتفالية بالذكرى 50 على وفاة السيد Edogawa Ranpo، الأنمي مقتبس من رواية ضمن آخر أعمال الكاتب ايدوغاوا و ذلك في الذكرى 50 لوفاته و الذي توفي عام 1965، السيد ايديغاوا (اسمه الحقيقي Tarō Hirai) معروف بأعمال و روايات الغموض كـ Black Lizard و The Devil’s Crest و Dark Star.

تدور أحداث القصة في مدرسة متوسطة تتورط في قضايا قتل، الفتى كوباياشي يُقابل في ذهابه إلى المدرسة المحقق العبقري أكاشي و الذي قدِم إلى المدرسة للتحقيق، كوباياشي أخذ يهتم بأكاشي و رغم مخاوف صديقه هاشيبا يُقرر كوباياشي بأن يتطوع ليكون مساعدًا لأكاشي.

الأنمي سيكون من إنتاج استديو Lerche الذي عمل على Re:␣Hamatora و Assassination Classroom و باخراج السيد Seiji Kishi الذي أخرج Devil Survivor 2 و تنسيق القصة السيد Makoto Uezu الذي عمل على Yumeria و أخيرًا ملحن العمل Masaru Yokoyama الذي عمل على Shigatsu wa Kimi no Uso.

Jaku

الأنمي للمتعة
زر الذهاب إلى الأعلى