الرئيسية / أنمي ياباني / المُنتج في جيبلي السيد Yoshiaki Nishimura يؤسس استديو جديد

المُنتج في جيبلي السيد Yoshiaki Nishimura يؤسس استديو جديد

Yoshiaki Nishimura

السيد Yoshiaki Nishimura و الذي أصبح المنتج الرئيسي في استديو جيبلي بعد تقاعد السيد سوزوكي عام 2014 حيث أصبح منتجًا لكلًا من فلمي الأميرة كاجويا و عندما كانت مارني هنا تم الكشف من أنه أسس استديو جديد يُدعى Ponoc منذ 15 أبريل، استديو بونوك يعمل بشكلٍ منفصل عن استديو جيبلي.

summer train

الاستديو حاليًا يقوم بمساعدة حملة “قطار الصيف” لشركة سكة حديد قطارات في غرب اليابان من خلال إعلان تلفزيوني، السيد نيشيمورا سيُساعد في إنتاج الإعلان و سيساعد في الإخراج و إخراج الرسوم السيد Yoshiyuki Momose الذي عمل كمفتاح رسوم في فلمي المخطوفة و بوركو روسو و أخيرًا الملحن Yuugo Kanno.

ponoc

موقع أوتابول كان قد سأل استديو جيبلي عن نيشيمورا في شهر مارس عندما حضر معرض أنمي اليابان 2015 كـ”منتج أفلام أنمي” بدلًا من “منتج استديو جيبلي”، استديو جيبلي رد بأن السيد نيشيمورا مرتبط بجيبلي، بعدها تم تغيير مسمى السيد نيشيمورا إلى “منتج استديو جيبلي”.

و استفسر موقع أوتابول مرة أخرى من استديو جيبلي حول وضع السيد نيشيمورا الذي يعمل لحساب استديو بونوكو ليرد قسم العلاقات العامة في الاستديو مرة أخرى قائلًا بأن نيشيمورا كان أحد أعضاء جيبلي، و أضافت الشركة من أنه تم التعامل مع الأعمال المنتجة حاليًا و بأنها لا تعرف شيئًا حول المستقبل.

عن Jaku

الأنمي للمتعة