إعلان
أنمي يابانيخبر

عرض قصير للانمي Yahari Ore no Seishun Love Come wa Machigatteiru

Yahari Ore no Seishun Love Come wa Machigatteiru

بس لو الله يفكنا من هالاسامي الطويلة كان احنا بخير , المهم .. 30 ثانية تم عرضها تحمل في طياتها اغنية البداية  “Yukitoki” من اداء Nagi Yanagi , الانمي مقتبس من ( على ما اعتقد رواية ) للمؤلفة Wataru Watari و يحمل اسما  طويلا هو نفسه  Yahari Ore no Seishun Love Come wa Machigatteiru.

.

.

القصة نوعها رومنسية و كوميدية  و تدور حول طالب في المدرسة الثانوية يدعى Hachiman Hikigaya  لكنه غير اجتماعي و لديه صورة مشوهة عن الحياة و ليس لديه اصدقاء او صديقة. عندما يرى اصدقائه في الفصل يتحدثون بحماسة عن الحياة و عن حياة المراهقين بالذات يتمتم Hachiman في نفسه : ” انهم حفنة من الكذابين “. عندما سئل ذات مرة عن حلمه في المستقبل قال : لا اعمل “. قامت المعلمة جعلت Hachiman ينضم للتطوع في ” نادي الخدمة ” الذي صادف ان تكون هناك اجمل فتاة في المدرسة Yukino Yukinoshita.

استديو Brains Base سيكون هو المنتج لهذه السلسلة الاستديو الذي انتج Amnesia , المخرج Ai YOSHIMURA سيتولى الاخراج ( اخرج بعض حلقات Gintama و Oreimo ) , المشرف على الحوارات هو Shôtarô Suga ( عمل على Ghost in the Shell: Stand Alone Complex ) و اخيرا مصمم الشخصيات Yuu Shindou ( عمل مخرجا للانميشن في Penguindrum ).

الانمي من المقرر عرضه في 4 ابريل , لا تفوتو مشاهدته

الوسوم

Jaku

الأنمي للمتعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق