الرئيسية / أنمي ياباني / العرض كامل + عرض تلفزيوني لفلم Steins;Gate

العرض كامل + عرض تلفزيوني لفلم Steins;Gate

Steins;Gate

اطلقت Kadokawa عرضا ترويجيا جديدا بالاضافة الى العرض التلفزيوني الثاني لفلم الغموض Steins;Gate Fuka Ryōiki no Déjà vu. الانمي Steins;Gate عرض عام 2011 و اتم 24 حلقة , الفلم سيعرض في اليابان بتاريخ 20 ابريل.

.

.

.

للتذكير فان الانمي مقتبس من لعبة من تطوير 5pb و يديرها السيد Chiyomaru SHIKURA , و كان قد اعلن في اكتوبر ان الفلم سيحصل على قصة جديدة بعد ضبط ” النهاية الحقيقية ” في القصة السابقة. و اضاف انه نظرا بان ذلك لن يكون عبارة عن تجميع المسلسل  , و قال بانه لا يمكن اني يوصي الناس به لشئ غير مألوف لها في Steins;Gate.

العاملون على الفلم ( جميعهم عملوا على حلقات المسلسل ) : السيد Kanji Wakabayashi هو مخرج الفلم مع السيد Tarou Deji الذي سيتولى مهمة الاشراف المخرجين الرئيسيين Takuya Satō و Hiroshi Hamasaki. السيدان Tatsuya Matsubara و Naotaka Hayashi سيشرفان على سيناريو القصة و سيتولى كتابة السيناريو Jukki Hanada. السيد Kyuuta Sakai سيقوم مرة اخرى باقتباس تصاميم huke لتصاميم الشخصيات الرئيسية للانمي و سيشرف ايضا على عملية تحريك الرسوم في استديوهات WHITE FOX. بالاضافة الى ان جميع طاقم التمثيل سيكونون موجودين في الفلم.

عن Jaku

الأنمي للمتعة