إعلان
أنمي يابانيخبر

العرض الثالث لأنمي Yuri Kuma Arashi

Yuri Kuma Arashi 4

قام الموقع الرسمي للأنمي التلفزيوني Yuri Kuma Arashi، بنشر العرض الترويجي الثالث للانمي المقرر عرضه في 5 يناير.

منذ زمن انفجر كويكب في أعماق الفضاء، نتيجة لذلك الانفجار أخذت الشظايا بالتساقط كالشهب تُمطر كوكب الأرض، و لسبب ما هاجت الدببة في أنحاء العالم و قامت بمهاجمة الإنسانية! في معركة “الإنسان ضد الدب” الدببة أكلت البشر و البشر أطلقوا النار على الدببة، ما أدى إلى معركة غير منتهية و دورة من الكراهية، في النهاية تم إقامة “حائط الانقراض” بين البشر و الدببة و عدم اعتداء متبادل…

عالم البشر.

ذات صباح كانت الطالبتان كيوريها تسوباكي و سوميكا ايزومينو من أكادمية أراشيجاوكا تشاهدا “زهرة اليوري” التي أزهرت في حوض الأزهار، الفتاتا صدقتان ز كذلك عشيقتان و حوض الزهار مكان مهم لكلتيهما، في تلك اللحظة إنذار الدببة أخذ بالرنين! الدببة تغزو عالم البشر و البشر بدأوا بالهجوم!هل هم حقًا أولئك الدببة؟ سر ينكشف بعده سر آخر، الستارة ترتفع بشكل رائع عن يوري كوما أراشي (عاصفة دببة يوري).

العمل سيكون من إخراج المخرج Kunihiko Ikuhara مخرج أنمي Revolutionary Girl Utena و Penguindrum مع استديو Silver Link الذي عمل على أنمي WATAMOTE و سيقوم السيد Etsuko Sumimoto باقتباس تصاميم الشخصيات الأصلية من مؤلفة المانجا Akiko Morishima، المشرفان على تنسيق القصة هما Kunihiko Ikuhara و Takayo Ikami، مشرف الرسوم Chieko Nakamura، ملحن الموسيقى Yukari Hashimoto و الذي عمل على Penguindrum.

Jaku

الأنمي للمتعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى