إعلان
أقراص البلورايأنمي يابانيخبر

أوفا قادمة لانمي Shinmai Mao no Testament

Shinmai Mao no Testament 1

أعلنت مجلة شونين ايس في عددها لشهر فبراير أن رواية الجيب Shinmai Mao no Testament و بالانجليزية The Testament of Sister New Devil للروائي Tetsuto Uesu قد حصلت على أوفا سيتم نشرها على بلوراي مع المجلد الثامن و الذي سيتم نشره في يونيو، الرواية حصلت على مسلسل تلفزيوني سيتم عرضه في 7 يناير.

استديو Production IMS سيتولى الإنتاج و هو من عمل على Date A Live II و سيكون المخرج Hisashi Saito الذي أخرج Fantasista Doll و كاتب الحوارات Takao Yoshioka الذي عمل على High School DxD و أخيرًا مصمم الشخصيات Yoshihiro Watanabe.

القصة تدور حول باسارا توجو الطالب في السنة الأولى من المرحلة الثانوية و الذي يُفاجئ بسؤال من والده: “هي، ألم تقل بأنك تريد أختًا صغرى؟” ليُعلن بعدها والده عن زواجه، والده أخذ معه أختين جميلتين من زوجته لكنه غادر في رحلة إلى الخارج، على كل حال، الأختان ميو و ماريا ناروسي في الحقيقة هما شيطانتان مبتدأتان.

انتهى الأمر ببسارا بأن يكون خادمًا و يتعاقد مع سيدهم، لكن بسبب خطأ ينقلب الععقد و يُصبح باسارا هو السيد بدلًا من ذلك، المواقف المثيرة تبدأ بالحدوث في حياة باسارا، على كل يتضح بأن حياة ميو مستهدفة من الوحوش و الأبطال الآخرين.

Jaku

الأنمي للمتعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى