الرئيسية / أنمي ياباني / تأجيل عرض أنمي ‏Yakusoku no Nanaya Matsuri

تأجيل عرض أنمي ‏Yakusoku no Nanaya Matsuri

أعلن الموقع الرسمي لأونا Yakusoku no Nanaya Matsuri من استوديو XFLAG و الذي ستكون مدتها ساعة بأنه سيتم تأجيل عرض الأنمي. الأنمي كان من المخطط أن يعرض في السابع من يوليو (الموافق لمهرجان التاناباتا في اليابان) في السابعة مساءً على اليوتيوب.

الأستوديو سيقوم بالكشف عن الموعد الجديد لعرض الأنمي في وقتٍ لاحق.

القصة تدور حول شوما ميهارا و هو طالب في السنة الأولى من المرحلة الثانوية و الذي لم يقابل أعز أصدقائه أتسوشي منذ 3 سنوات و نصف، ذات يوم يتصل أتسوشي بشوما و يدعوه لحضور مهرجان نادر لكي يتقابلا و يتحدثا مع بعضهما، يذهب شوما إلى “مهرجان تانباتا للسبع ليال” في أعماق الجبال لكن أتسوشي لم يكن هناك، عوضًا عن ذلك كانت هنالك فتاة تدعى شيوري كان لديها أيضًا شخص تريد لقاءه هناك، مديرة المهرجان كانا اقترحت على شوما أن يبقى حتى ينتهي المهرجان و يقوم شوما و شيوري بمساعدة كانا في إدارة المهرجان، بعدها يتورط شوما و شيوري في بعض الأحداث الغريبة التي تحدث في المدينة.

استديو XFLAG سيتولى كتابة النصوص و كذلك إنتاج العمل مع استديو Yokohama Animation Lab و سيكون المخرج هو السيد كازويا موراتا (مخرج A.I.C.O. -Incarnation- و Gargantia)، سينبون أوميشيما (عمل على Netojū no Susume) سيتولى اقتباس التصاميم الأصلية للمصمم ماجيرو و تنسيقها لتناسب الأنمي في حين سيقوم تارو ايواساكي بتلحين الموسيقى (عمل على A.I.C.O. -Incarnation- و Gargantia و Arslan Senki).

عن ruwr