الرئيسية / أنمي ياباني / الفلم 22 من المحقق كونان يصل إلى 8 مليار ين لأول مرة في تاريخ السلسلة

الفلم 22 من المحقق كونان يصل إلى 8 مليار ين لأول مرة في تاريخ السلسلة

لقد فعلها، الفلم 22 من سلسلة أفلام المحقق كونان يصل إلى 8 مليار ين لأول مرة في تاريخ السلسلة و ليصبح أعلى أفلام كونان ربحًا، ليس هذا و حسب بل هو حاليًا يُعتبر أعلى فلم في شباك التذاكر الياباني لهذه السنة، و على الرغم من هبوطه من المركز الثالث إلى الخامس خلال الأسبوع التاسع من عرضه في السينما اليابانية إلا أنه استطاع حصد 102 مليون ين خلال عطلة هذا الأسبوع ليصل إلى 8,073,552,600 ين كمجمل أرباح (72.9 مليون دولار).

الفلم بعنوان Detective Conan: Zero no Shitsukounin (الجلاد زيرو) بدأ عرضه في 13 أبريل و كشفت توهو سابقًا بأنها تهدف إلى حصد 8 مليار ين من الفلم.

و كان فلم المحقق كونان 21 Kara Kurenai no Love Letter والذي تم عرضه في العام الماضي قد أصبح أعلى فلم في شباك التذاكر الياباني لعام 2017 و أعلى فلم في سلسلة المحقق كونان بحصده 6.89 مليار ين (61.1 مليون دولار).

الفلم من إخراج المخرج الرائع يوزورو تاشيكاوا (مخرج Mob Psycho 100) و كتابة تاكهارو ساكوراي (كاتب الأفلام الاخيرة من السلسلة). تدور أحداث الفلم حول وقع انفجار مفاجئ في محطة “حافة المحيط” في طوكيو، يظهر ظل تورو أمورو في الموقع، شخصية “الوجه الثلاثي” تُعرف بأنها تعمل لدى مكتب الأمن باسم زيرو، و تعمل لدى مكتب توغو موري للتحريات باسم ري فورويا، و كعضو في المنظمة السوداء باسم بوربون، يتم القبض على توغو موري كمشتبه فيه في الانفجار، يجري كونان تحقيقًَا لإثبات براءة توغو موري إلا أن أمورو يعترض طريقه.

عن Jaku

الأنمي للمتعة